facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاميرة بسمة ترعى تخريج الفوج 21 من طلبة جامعة الزرقاء


11-09-2018 05:51 PM

عمون - احتفلت جامعة الزرقاء، برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال اليوم الثلاثاء ، بتخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبتها للفصلين الثاني والصيفي.

وسلمت سموها خلال الحفل، الذي تضمن كلمة لرئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو، الشهادات على الخريجين البالغ عددهم 1118 طالبا وطالبة لدرجتي البكالوريوس والماجستير لجميع التخصصات، وسلمت كذلك الجوائز التقديرية للأوائل منهم.

يشار إلى أن هناك تعاونا بين جامعة الزرقاء وحملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد) وترأس سمو الأميرة بسمة لجنتها العليا، حيث تقدم الجامعة خمس منح دراسية سنويا لبرنامج دروب العلم في الحملة، الذي يستهدف الطلبة التي تعاني اسرهم اوضاعا معيشية واقتصادية صعبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :