facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرزاز يروج لقانونه الضريبي


11-09-2018 06:03 PM

عمون - التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر اليوم الثلاثاء مقدمي البرامج الاذاعية المحلية، ومدراء الأخبار في التلفزيونات المحلية ورؤساء تحرير الصحف المحلية ورؤساء الأقسام الاقتصادية فيها للحديث حول قانون مشروع الضريبة.

وقال الرزاز خلال اللقاء إن الحوار مع وسائل الإعلام ومنها الإذاعات المحلية مهم للاستماع للرأي ولإيصال الرسالة، مشيرا الى انه لا خوف على وطننا بقيادة مليكنا ووعي شعبنا في مواجهة التحديات التي دائماً يخرج منها الأردن قوياً ويصنع منها الفرص.

واضاف ان إيرادات قانون الضريبة يجب أن تذهب لصالح تحسين الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات وفي مقدمتها النقل العام والصحة، مبينا ان الحكومة لديها إجراءات واضحة وخطط لتحسين خدمات الصحة والتعليم والنقل للتخفيف على المواطن.

وبين الرزاز ان قانون الضريبة يكرّس التكافل والعدالة ويحقق النمو ومحاربة التهرب الضريبي وهو خطوة في معالجة تشوهات النظام الضريبي.

وأكد الرزاز أن شعور المواطن بالإحباط يأتي جزء منه من خلال عدم حصول المواطن على الخدمة المناسبة مقارنة بما يدفعه من ضرائب.




  • 1 محمد 11-09-2018 | 06:43 PM

    هذا ليس بقانون ضريبة بل هو قانون تهجير قسري لأبناء البلد وخصوصا العائلات التي لديها اطفال حيث لا يعطي القانون إعفاء إضافي عن كل طفل قاصر.

  • 2 صوت الشعب 11-09-2018 | 07:23 PM

    والله شكله لا الرزاز ولا غيره الي وضع هذا القانون . شكله اللي صاغ هذا القانون لا يعيش في الأردن ولا يعرف عنها شيئا .والدليل انظروا الضرائب على العائلات . والله في الصومال ما وصلوا لهذا الاستهتار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :