facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: قاضٍ يتحول إلى نجم على الإنترنت بفضل قراراته الرحيمة


11-09-2018 06:49 PM

عمون - اكتسب قاضي أمريكي شهرة واسعة على الإنترنت، بفضل مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر تعاطفه مع المتهمين بجنح ومخالفات بسيطة، مما رشحه ليلعب دور البطولة في برنامج خاص به.
واستطاع القاضي فرانك كابريو (81 عاماً) أن يكسب الملايين من القلوب، ووصل عدد متابعي مقاطع الفيديو التي تظهر رحمته وتعاطفه مع المتهمين إلى أكثر من مليار متابع.
وأعلنت الصفحة الخاصة بالعرض المقبل للقاضي كابريو، عن ظهوره التلفزيوني الأول في 24 سبتمبر (أيلول) الجاري، وذلك بفضل شهرته العالمية الواسعة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
ويحاول القاضي أن يطبق روح القانون، من خلال مساعدة الأشخاص الذين صدرت بحقهم مخالفات وغرامات باهظة، ويعمل على تخفيف العقوبة، بل ويقدم خطط دفع مناسبة للمتهمين الذين لا يملكون المال الكافي.
ويعتقد كابريو أنه اكتسب هذه الشهرة، بسبب فقدان الناس الثقة بالحكومة التي لا تراعي ظروفهم، وفي نفس الوقت، يأخذ بعين الاعتبار إذا كان المتهم مريضاً، إو توفي أحد أفراد أسرته، أو كان لديه أطفال يمكن أن يتضوروا جوعاً فيما لو أُلقي به خلف قضبان السجن.
وفي إحدى الحالات، أسقط كابريو غرامة مرورية بقيمة 400 دولار عن سيدة، كانت تعاني من فترات عصيبة بعد مقتل ابنها، وشوهد الفيديو الخاص بهذه الحالة نحو 170 مليون مرة على فيس بوك، مع ترجمة لـ9 لغات.
وفي قضية أخرى، أعفى كابريو امرأة من مخالفة مرورية بقيمة 300 دولار، كانت قد حصلت عليها، في الوقت الذي كانت تتعافى من مضاعفات مرض السرطان.
ويشعر كابريو بالفخر، لتعليقات المشاهدين الذين يتابعون مقاطع الفيديو في جميع أنحاء العالم، ويكيلون عبارات الثناء على نهجه في التعامل مع القضايا، ونظام المحاكم الأمريكية، الذي يسمح له بتطبيق هذا النهج المتسامح.

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :