facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارتفاع الدولار الأمريكي عالميا


11-09-2018 07:07 PM

عمون - أرتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأمريكية والعالمية اليوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية ، بعد هبوطه في وقت سابق في تعاملات السوق الأسيوية .

ويأتي هذا مع نشاط عمليات شراء العملة الأمريكية كأفضل استثمار بديل وقت المخاطر المرتفعة بالأسواق المالية ، خاصة بعد تجدد مخاوف تفاقم الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وارتفع مؤشر الدولار بأكثر من 0.1 % ،ليتداول عند مستوي 95.22 نقطة، ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 95.12 نقطة، وسجل الأعلى عند 95.24 نقطة ، والأدنى عند 94.83 نقطة.

وأظهر جدول اجتماع يوم الثلاثاء لمنظمة التجارة العالمية WTO أن الصين ستطلب السماح لها بفرض عقوبات على الولايات المتحدة ، بسبب عدم التزام الحكومة الأمريكية بالحكم الصادر في خلاف على رسوم إغراق أمريكية بعد شكوى قدمتها الحكومة الصينية في 2013 ، الأمر الذي جدد المخاوف بشأن تفاقم الخلافات التجارية القائمة بين أكبر اقتصاديين بالعالم.

--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :