facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أنقرة: واشنطن فقدت حياديتها في تسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي


11-09-2018 07:14 PM

عمون - دانت أنقرة، اليوم الثلاثاء، قرار الإدارة الأمريكية إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، معتبرة أنه دليل على فقدان البيت الأبيض حياديته في حل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.
وقال المتحدث باسم الخارجية التركية، حامي أقصوي، في بيان: "إن قرار إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن يبعث على القلق، ويأتي كدليل جديد على فقدان الولايات المتحدة موقفها الحيادي في عملية تسوية الصراع في الشرق الأوسط.
واضاف ان هذا القرار لن يخدم سوى تشجيع محاولات محو آفاق تسوية الصراع بين الدولتين (فلسطين وإسرائيل)"بحسب ما اورته وكالة الاناضول.
وأكد البيان استمرار أنقرة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في جميع المحافل الدولية.
وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، يوم أمس الاثنين، قرار الإدارة إغلاق مكتب منظمة التحرير بواشنطن، موضحة أن هذا الإجراء اتخذ بسبب عدم مبادرة المنظمة لتحقيق سلام حقيقي مع الحكومة الإسرائيلية، وتنديدها بخطة السلام الأمريكية، بحسب بيان الخارجية الأمريكية.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :