facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث التعاون بين "تقنية الطفيلة" و"دردسن" الالمانية


11-09-2018 07:12 PM

عمون – محمد الخوالدة - بحث رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني مع الدكتور سالم طويلة مدير مشروع التعليم الافتراضي في جامعة درسدن التقنية الالمانية اوجه التعاون المملكة بين الجامعتين وامكانية نقل تجربة الجامعة الالمانية لتطبيقها في جامعة الطفيلة .

ووقف الجانبان على حاجة جامعة الطفيلة من البنى التحتية لاقامة قاعات صفيه تناسب التعليم الافتراضي الذي يقدم نموذجاً تعاونياً بين جامعة الطفيلة التقنية ومجموعة من الجامعات الأوروبية، وبموازنة تبلغ (90) ألف يورو بدعم من الاتحاد الأوروبي.

وبين مدير مكتب المشاريع الدولية في جامعة الطفيلة الدكتور صالح الجفوت أن المشروع يعمل لبناء شبكة من الجامعات تتعاون على خلق وتقديم مساقات إلكترونية تفاعلية لتعليم طلبتها من خلال الإنترنت، وذلك من خلال المؤتمرات المرئية والمحاضرات المصورة، والمنتديات الإلكترونية الحية، والامتحانات الإلكترونية، والمواد التفاعلية والمحاكاة.

وأضاف الدكتور الجفوت أن المشروع يعمل على تعميق تفاعل الثقافات بين الطلبة من دول الشرق الأوسط وأوروبا، وإنشاء مختبر حاسوب في كل دولة مشاركة بهدف تشجيع المجتمع المحلي على استعمال المساقات الإلكترونية وتحفيز التعلم المستمر، اذ يعمل المشروع كماقال الجفوت على بناء الخبرات والمهارات اللازمة في مجال التعلم الإلكتروني لدى الجامعات المشاركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :