facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع اسعار خام برنت عالميا بسبب نقص إمدادات خام إيران


11-09-2018 07:16 PM

عمون - - ارتفع 'نفط خام برنت' عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية اليوم الثلاثاء ليوسع صعوده لليوم الثالث على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى في أسبوع ، مع استمرار ضغط الولايات المتحدة على بعض الدول لوقف استيراد النفط الإيراني تماما قبل سريان كامل العقوبات الأمريكية في تشرين الثاني المقبل.
وصعد خام برنت إلى مستوي 77.90 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 77.37 دولار ،وسجل أعلى مستوي 78.12 دولار الأعلى فى أسبوع ،وأدنى مستوي 77.35 دولار .
وأنهت عقود خام برنت تعاملات الأمس مرتفعة بنسبة 0.35% ، في ثاني مكسب يومي على التوالي ، بعد تراجع إمدادات النفط من إيران.
وتشير معظم الاحتمالات بالسوق إلى انخفاض إمدادات النفط من إيران بعد سريان جزئي لعقوبات أمريكية أوائل آب الماضي، وستنخفض الإمدادات بصورة أكبر خلال تشرين الثاني المقبل بعد سريان العقوبات كاملة.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :