facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع ديبالا


11-09-2018 08:04 PM

عمون - أفادت تقارير صحافية بأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى رغبته بالتعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقًا لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية فإن اللاعب لم يعد ضمن حسابات المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري في "البيانكونيري" خلال الفترة المقبلة، إذ أن مسألة رحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة تتوقف فقط على وصول عرض بمبلغ مادي كبير.
وأضافت الشبكة أن النادي الإيطالي حدد ما يقارب 140 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب الأرجنتيني، في الوقت الذي يأمل مانشستر بدفع 120 مليون فقط.
وأشارت إلى أن هناك أندية ترصد تحركات اللاعب الأرجنتيني خلال الفترة الحالية للتحرك من أجل التعاقد معه، ولعل ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي الأكثر تتبعاً لديبالا.
وارتبط ديبالا خلال الفترة الأخيرة بمغادرة الدوري الإيطالي متجهاً للكرة الإسبانية، إذ ترددت أخبار بشأن اهتمام نادي ريال مدريد به بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف "البيانكونيري".
وخاض ديبالا 142 مباراة، سجل 68 هدفاً، وصنع 25 آخر، فيما حصد 7 بطولات، منذ انضمامه من صفوف باليرمو خلال موسم 2015 مقابل 40 مليون يورو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :