facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مخاوف الخلافات التجارية توقف تعافي الأسهم الأوروبية


11-09-2018 08:14 PM

عمون - توقفت موجة تعافي الأسهم الأوروبية، اليوم الثلاثاء، مع استمرار قلق المستثمرين في ظل الضبابية التي تكتنف النزاع التجاري بين واشنطن وبكين.
ومال المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية إلى الاستقرار، وبحلول الساعة 0825 بتوقيت غرينتش سجل تراجعاً نسبته 0.05 %، وسط مكاسب شركات النفط الكبرى المدعومة بارتفاع أسعار الخام، والتي عوضت تراجع أسهم قطاع المواد الأساسية.
لكن المؤشر الأوروبي لا يزال مرتفعاً بنسبة واحد بالمئة مقارنة مع أدنى مستوياته في خمسة أشهر الذي سجله الأسبوع الماضي.
وتراجع المؤشر داكس الألماني الزاخر بأسهم شركات التصدير 0.05 % بعد تحقيقه مكاسب في بداية التعاملات، بينما نزل المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.3 % بفعل قوة الجنيه الاسترليني وسط مراهنات على التوصل لاتفاق بخصوص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأسبوع الماضي، إنه مستعد لفرض رسوم على جميع واردات الولايات المتحدة من الصين تقريبا، مما ينذر بفرض رسوم على سلع أخرى بقيمة 267 مليار دولار، بالإضافة إلى الواردات البالغة قيمتها 200 مليار دولار المقرر فرض رسوم عليها في الأيام المقبلة.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :