facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليورو يرتفع والإسترليني يعزز مكاسبه


11-09-2018 08:16 PM

عمون - ارتفع اليورو، اليوم الثلاثاء، حيث دعم انحسار المخاوف بشأن ديون إيطاليا العملة الموحدة لليوم الثاني بينما كانت التحركات في سوق العملات محدودة مع تحسب المستثمرين للتطورات المقبلة في الخلاف التجاري بين الصين والولايات المتحدة.
وارتفع الجنيه الاسترليني لأعلى مستوى في خمسة أسابيع متجاوزاً 1.30 دولار ولقي دعما من تصريحات كبير مفاوضي الاتحادي الأوروبي، أمس الإثنين، بإمكانية التوصل إلى اتفاق، فيما يتعلق بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ومازالت الأسواق قلقة من تحرك الولايات المتحدة لفرض رسوم جديدة علي السلع الصينية وسط توترات بين العملاقين الاقتصادين وبعد تراجع أكبر في أسعار الأصول في الأسواق الناشئة في مستهل التداولات في الأسواق الأوروبية.
وزاد اليورو 0.4% إلى 1.1644 دولار، بينما انخفض مؤشر العملة الأمريكية 0.3% إلى 94.895 مقترباً من أقل مستوى منذ أواخر أغسطس(آب).
وأفادت تقارير نشرت، الإثنين، أن ميشيل بارنييه كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي في محادثات الانفصال البريطاني قال لمنتدى في سلوفينيا إن توقع التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا خلال فترة بين ستة وثمانية أسابيع "واقعي" ما ساهم في صعود الاسترليني بقوة.
وارتفع الإسترليني لأعلى مستوى منذ الثاني من أغسطس(آب) مسجلاً 1.3052 دولار، الإثنين، وعزز مكاسبه اليوم إلى 1.3087 دولار.
وصعد الدولار 0.4% إلى 111.50 ين مع خفض المستثمرين حيازاتهم من العملة اليابانية التي تعد ملاذاً آمناً. وارتفع المؤشر نيكي أكثر من واحد بالمئة بفضل آمال التوصل لاتفاق بشان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :