facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مصر .. مرتكب "مذبحة الشروق" هارب من حكم بالإعدام !


11-09-2018 09:16 PM

عمون- كشفت تحريات الشرطة المصرية، عن مفاجأة حول مرتكب مذبحة الشروق بالقاهرة، والتي قام فيها الجاني بقتل جميع أفراد أسرته المكونة من زوجته وأطفاله الأربعة.

ومن المصادفات العجيبة أن تحدث هذه الواقعة يوم 9 سبتمبر 2018 وكأن القدر جعل هذا اليوم مضرجا بالدماء على أيدي الأب القاتل، حيث ارتكب في مثل هذا اليوم والشهر 9 سبتمبر 2009 جريمة بشعة بقتل صديق له يعمل في المقاولات من محافظة سوهاج.

وبعد تنفيذه الجريمة عام 2009 قام بتقطيع المغدور إلى أجزاء، وانتهى الأمر بالحكم عليه بالإعدام شنقا وتحويل أوراق قضيته إلى مفتي الجمهورية آنذاك.

وبعد أن أوشكت القضية على النهاية اندلعت ثورة 25 يناير ليتمكن من الهرب في أحداث فتح السجون، ولم يتم القبض عليه حتى ارتكابه للمذبحة التي هزت أركان الشارع المصري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :