facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس الامن يناقش ادلب بناء على طلب روسيا


11-09-2018 11:51 PM

عمون - عقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الثلاثاء، جلسة بطلب من روسيا لمناقشة الوضع في أدلب في ضوء الاجتماع الثلاثي الإيراني الروسي التركي الذي عقد في طهران الأسبوع الماضي.

وطالبت الدول الغربية في المجلس، ولا سيما بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة، بضرورة التريث قبل شن هجوم وشيك على أدلب تحاشيا لوقوع ضحايا بين المدنيين الا ان الاتحاد الروسي، الذي اعتبر انه من حق سوريا الدفاع عن سيادتها وطرد المسلحين من المنطقة، طالب في جلسة اليوم باستسلام المتشددين كحل بديل.

وشارك في الجلسة بالإضافة الى الدول الأعضاء بالمجلس وعددها 15 دولة، كل من: ايران وتركيا حيث طالبت الأخيرة مدعومة من الدول الغربية الثلاث بوقف اطلاق النار في ادلب محذرة من ان الهجوم سيخلف موجة هائلة من اللاجئين ويشكل تهديدا لأمن تركيا وأوروبا.

--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :