facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يورابيا، موقع إلكتروني عربي جديد من أوروبا


12-09-2018 02:05 AM

عمون - انطلق من العاصمة البريطانية مع اول بواكير صباح اليوم الحادي عشر من سبتمبر، الموقع الإلكتروني العربي الجديد (يورابيا)، والتابع لمجموعة يورابيا الإعلامية المسجلة في بريطانيا والتي أسسها الزميلان الإعلاميان مالك العثامنة و أحمد المصري.
الموقع الإعلامي سيكون حالة تجسير بين العالم العربي وأوروبا كما صرح رئيس تحرير يورابيا الزميل أحمد المصري، كما سيحاول ان يشكل قيمة نوعية مضافة في الإعلام العربي المهاجر.
مطبخ التحرير كما صرح المصري سيكون موزعا بين لندن و بروكسل وعدة عواصم أوروبية بالإضافة إلى شبكة مراسلين نوعية في العالم العربي وبعض العواصم العالمية، سيقومون بإعداد تقارير شاملة من بلدانهم. بالإضافة إلى شبكة من الكتاب والمحللين المتخصصين.
الزميل مالك العثامنة، مشرف عام الموقع والشريك المؤسس في مجموعة يورابيا الإعلامية أوضح بدوره أن الموقع لا يهدف إلى المنافسة الخبرية بقدر ما يهدف إلى تقديم خدمة ما وراء الخبر ضمن رؤية موضوعية بوصلتها الإنسان. العثامنة أضاف ان الموقع سيكون أيضا حائط صد ضد التطرف والتعصب الديني أو القومي وبوصلته الوحيدة هي الوعي الإنساني لا غير.

جدير ذكره أن انطلاقة الموقع الجديد تتزامن مع ذكرى أحداث سبتمبر الإرهابية في نيويورك و واشنطن عام 2001، وحسب الناشرين فإن الانطلاقة بالتزامن مقصودة باعتبار أن تلك الحادثة الإرهابية هي توقيت معتمد لانفجار المواجهة بين التطرف والعالم، والتي لا نزال نشهد تداعياتها حتى اليوم.

رابط الموقع الذي بدأ البث يوم الثلاثاء 11-أيلول 2018

www.euroabia.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :