facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"خطوة غير مسبوقة" من أبل قبل مؤتمرها


12-09-2018 08:39 AM

عمون- للمرة الأولى وفي خطوة غير مسبوقة، قررت شركة 'أبل' الأميركية أن تبث إعلانها السنوي، عن أحدث منتجاتها الإلكترونية من خلال موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'.

ونشرت أبل تغريدة تدعو فيها للانضمام لمشاهدة الحدث، الذي سيبث مباشرة على الإنترنت الساعة 05:00 توقيت غرينيتش، الأربعاء، وفقا لصحيفة 'الإندبندنت' البريطانية.

وتعلن آبل عن أجهزتها الجديدة في هذا الوقت من كل عام، وسيعقد مؤتمر هذا العام على مسرح 'ستيف جوبز' في كاليفورنيا.

وتتحدث أبرز التكهنات عن أن أبل أنها ستصدر 3 أجهزة نقالة جديدة بينها (iPhone X S) و(iPhone X S plus)، الذي سيكون أكبر جهاز أيفون تطلقه الشركة بحجم شاشة 6.5 إنش.

وسيتضمن جديد أبل ساعة 'أبل ووتش 4' وجهاز 'آيباد إكس'، فضلا عن إصدار حديث من (AirPods)، إلا أن كل هذا يبقى في إطار التكهنات غير المؤكدة.

يذكر أن شركة أبل باعت 41 مليون جهاز وبحصة سوقية بلغت 12 بالمئة، فيما بلغت أرباحها مع نهاية النصف الأول من 2018 حوالي 11.5 مليار دولار.

وأصبحت أبل في مطلع شهر أغسطس الماضي أول شركة أميركية قيمتها تريليون دولار بعد أن تجاوز سعر السهم 207 دولار.

سكاي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :