facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشرطة تكشف المتورطين بـ"هدية" حليمة بولند


12-09-2018 09:08 AM

عمون- بعد أن أثارت المذيعة الكويتية حليمة بولند موضوع الهدايا التي تلقتها بقيمة ثلاثة ملايين ريال سعودي من كبرى شركات العطور في السعودية ونسبتها للمكتب الخاص للملك سلمان، تحركت الشرطة السعودية للتحري عن الامر وسبب زجّ اسم مكتب الملك في الموضوع. وتم ضبط مرسل الهدية حيث ذكرت وكالة الأنباء السعودية 'واس' أنّ 'شرطة الرياض وبعد تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حساب إعلامية خليجية متواجدة في الرياض بأنها تلقت هدية عطور ثمينة كتب عليها عبارة تشير إلى انها من قبل جهة رسمية، تمّ التحرك واتخاذ الاجراءات اللازمة لمعرفة من وراء ذلك، وأثمرت الجهود عن إلقاء القبض على من يقف وراء الهدية وهم ثلاثة أشخاص أحدهم مواطن سعودي وآخر لبناني والثالث هندي الجنسية ونشرت صورهم'.

وبحسب بيان الشرطة فإنه بعد تفتيش المكان الذي يقيم فيه المتهمون الثلاثة، عثر على صناديق عدّة لعطور رديئة الصنع كالتي ظهرت في مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية حليمة بولند وإيهامها بأنها من جهة رسمية وذلك لاستغلال الامر بطريقة سيئة لمآرب شخصية، كما ذكر البيان.

وكانت شركة العطور وبعد انتشار مقطع الفيديو وظهور عبارة 'حليمة بولند أجمل جميلات الكون جارية تحت قدميك' وتعرضها لحملة انتقادات شرسة ومطالبة بمقاطعة الشركة لإهانته المرأة، أصدرت بياناً تنفي فيه صلتها بالهدية، مؤكدة أنها ستقاضي من وراء ذلك.

النهار




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :