facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوليفيا نيوتن- جون تصارع السرطان


12-09-2018 09:39 AM

عمون- كشفت الفنانة الأسترالية أوليفيا نيوتن- جون التي ذاع صيتها بفضل فيلم «غريز» الشهير، إصابتها بالسرطان للمرّة الثالثة.

وصرّحت الفنانة البالغة من العمر 69 سنة للقناة الأسترالية السابعة، بأن الأطباء رصدوا ورماً في أسفل العمود الفقري وهي خضعت لعلاج إشعاعي. وكشفت أنها تتداوى بالأعشاب وتتناول زيت القنب الهندي أيضاً. وقالت في تصريحات أدلت بها للقناة من منزلها في كاليفورنيا: «ما زلت أتلقى العلاج... وأنا بحال جيدة».

وقد شخّصت إصابة أوليفيا بسرطان الثدي عام 1992، ورصد ورم في كتفها عام 2013. وأقرّت المغنية والممثلة بأنها تمرّ بفترات من اليأس لكنّها تحاول أن تبقى متفائلة.

وتمنّت أوليفيا التي تدعم جمعيات كثيرة تعنى بمكافحة مرض السرطان منذ تشخيص إصابتها الأولى، أن تشرّع أستراليا استخدام القنب الهندي لأغراض العلاج، كما الحال في ولايات أميركية عدة. وأضافت: «أنا محظوظة بالعيش في ولاية يسمح فيها بزرع عدد من النبتات لأغراض العلاج».

وقد ارتقى الفيلم الاستعراضي الموسيقي «غريز» الذي يروي قصة حبّ بين ساندي (أوليفيا نيوتن- جون) وداني (جون ترافولتا)، إلى مصاف السينما العالمية بعد صدوره عام 1978. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :