facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأرجنتين تتقاسم تعادلا باهتا بدون أهداف مع كولومبيا


12-09-2018 09:54 AM

عمون- تعادلت الأرجنتين بدون أهداف مع كولومبيا في مباراة ودية أقيمت في نيوجيرزي ليلة الأربعاء لم يقدم فيها الفريقان ما يمكن أن يسعد جماهيرهما بعد أداء محبط في كأس العالم لكرة القدم.

وتصدى ديفيد أوسبينا حارس كولومبيا بشكل جيد لتسديدة من إكسيكيل بالاسيوس في الدقيقة السادسة بينما كان نظيره الأرجنتيني فرانكو أرماني أكثر نشاطا في الشوط الثاني لكن الفريقين لم يظهرا أنهما قادرين على تسجيل أهداف.

واستخدم الفريقان مدربين مؤقتين من أجل المباراة إذ استقال خوسيه بيكرمان من تدريب كولومبيا الأسبوع الماضي ولم تعين الأرجنتين بعد بديلا لخورخي سامباولي الذي ترك منصبه عقب كأس العالم.

وأشركت الأرجنتين، التي لعبت بدون ليونيل ميسي، تشكيلة شابة ولم تنجح في صنع الكثير أمام المنتخب الكولومبي الأكثر خبرة.

وقال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين المؤقت ”أعتقد أننا قمنا بما يتعين علينا القيام به. هؤلاء اللاعبون يعرفون الآن ماذا يعني ارتداء قميص الأرجنتين. أظهر كثيرون اليوم أنهم سيمنحون الفريق شيئا في المستقبل“.

وستكون مباراة الأرجنتين القادمة يوم 16 أكتوبر تشرين الأول ضد البرازيل في السعودية بينما تلتقي كولومبيا مع الولايات المتحدة في تامبا الشهر المقبل أيضا. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :