facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير الداخلية يفتتح دورة لـ 25 موظفا لاشغال وظيفة مدير قضاء


12-09-2018 11:36 AM

عمون- افتتح وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء اعمال الدورة التدريبية الثانية للعام الحالي، لـ 25 موظفا اداريا في الوزارة، وذلك لاشغال وظيفة مدير قضاء.

وقال المبيضين ان التدريب والتاهيل ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات، وذلك من خلال نقل الخبرات المتراكمة في الوزارة لموظفيها اولا باول واشراكهم في برامج تدريبية في شقيها النظري والعملي لصقل مهاراتهم واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.

وتهدف الدورة التي تستمر شهرين الى تنمية وبناء قدرات موظفي الوزارة ليكونوا حكاما اداريين في المستقبل واكسابهم القدرات اللازمة للقيام بمهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.

ويناقش المشاركون في الدورة ضمن المحاور الامنية والادارية والتنموية، اهمية التواصل مع المواطنين في اماكن سكناهم وكل ما يتعلق بقضايا الشأن العام باعتبار ان الحاكم الاداري رئيس الادارة العامة في منطقة اختصاصه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :