facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القبض على أحد أكبر مروجي المخدرات في حي الطفايلة (صور)


12-09-2018 11:54 AM

عمون- نفذت ادارة مكافحة المخدرات مداهمة مطلوبين ومروجي للمواد المخدرة في منطقة جبل التاج والقت القبض على اثنين خطيرين وبحوزتهما كميات كبيرة من الحشيش الصناعي ( الجوكر ) .
قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وتحديد اماكن تواجدهم في منطقة جبل التاح وسط العاصمة نفذوا صباح هذا اليوم بدعم من قوات الدرك وبتنسيق مع مديرية شرطة وسط عمان عددا من المداهمات لاماكن تواجدهم لضبطهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .
واضاف المصدر ان المداهمات افضت لالقاء القبض على مطلوبين اثنين من المصنفين بالخطرين والمسلحين بحق الاول ستة طلبات امنية والثاني بحقة خمسة طلبات امنية وضبط بحوزتهما كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشر التحقيق معهما .
واشار المصدر ان احد المقبوض عليهما هو احد الاشخاص الذين ظهروا خلال الفيديو الذي جرى تداوله قبل ايام اظهر قيام مجموعة من الاشخاص في منطقة جبل التاج بتكسير كاميرات المراقبة لاحد المنازل وتسببت بوفاة احد المواطنين بعد مشادات حصلت اثناء ذلك .




  • 1 سالم 12-09-2018 | 01:48 PM

    كل الاحترام للاجهزة الامنية. ولكن الموضوع اكبر بكثير من اعتقال شخصين بحي الطفايلة. الموضوع انه هاي العصابات لها من يساندها في اجهزة الدولة الامنية. أرجو ان تكون الصورة قد وصلت.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :