facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الهيئات المقدسية تستنكر وقف المساعدات عن مستشفيات القدس


12-09-2018 12:54 PM

عمون- استنكر تجمع الهيئات المقدسية في عمان قرار ادارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب وقف كل المساعدات التي تقدمها إلى مستشفيات القدس الشرقية التي تبلغ عشرين مليون دولار سنويا.

وقال التجمع في بيان صحفي اليوم ان هذا القرار جاء مكملاً لقرارات ترمب بإلغاء الدعم الأميركي لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) ليصب في المحاولات الفاشلة لإلغاء 'فلسطين' من الخارطة التاريخية والديموغرافية والجغرافية والسياسية.

وأضاف التجمع ان رفض المجتمع الدولي لقرار ترمب بتخفيض المساعدات الأميركية المقدمة للأونروا هو شبيه برفضه الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأميركية إليها مشيرا الى ان هذا الرفض تكرس عملياً بقيام دولة باراغواي بإعادة نقل سفارتها من القدس المحتلة إلى تل أبيب، في تراجع واضح عن قرارها السابق.

ويضم التجمع جمعية يوم القدس ومنتدى بيت المقدس وجمعية حماية القدس الشريف وجمعية نساء من أجل القدس والجمعية الأرثوذكسية ومركز دراسات القدس والمؤتمر الاسلامي لبيت المقدس وجمعية أصدقاء بيت المقدس/العقبة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :