facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماريني يؤكد اهمية توفير تجربة زبائن مثالية عند تقديم الخدمة لهم


12-09-2018 04:29 PM

عمون- أكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني على أهمية دور شركات الاتصالات في تعزيز البنية التحتية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لضمان انتشار أحدث التكنولوجيات وتوفيرها للمستخدمين من جانب، وتسخير هذه التكنولوجيا لإبداعات الشباب والمبتكرين من رواد الأعمال من جانب آخر. جاء ذلك خلال أعمال منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسخته التاسعة، والذي عقد تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات، خلال الفترة الواقعة ما بين 10-11 أيلول، وضمّ متحدثين ومشاركين من جميع دول العالم.

وأضاف ماريني أن مشاركة Orange الأردن ورعايتها لفعاليات المنتدى، جاءت إيماناً من الشركة بأهمية هذا الحدث الذي جمع أكثر من 600 خبير وقائد أعمال تحت سقف واحد، لتبادل الخبرات واستعراض أبرز ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة التي تخدم مجمل القطاعات في أي دولة.

وأشار ماريني إلى أهمية الموضوعات التي تناولها المنتدى على مدى يومين، والذي حمل عنوان "تكنولوجيا الابتكار"، حيث ناقش المؤتمرون موضوعات هامة مثل التكنولوجيا المالية، المدن الذكية، إنترنت الأشياء، البيانات الضخمة وأمن المعلومات.

يشار إلى أن ماريني كان متحدثاً رئيسياً في الجلسة الختامية للمنتدى، والتي ركزت على دور شركات الاتصالات في دعم البنيات التحتية لإيصال التكنولوجيا الحديثة، حيث ركّز ماريني في حديثه على أهمية توفير تجربة زبائن مثالية في جميع مراحل الخدمة المقدمة لهم وفي كافة تفاصيلها.

كما شارك في جلسات المنتدى كل من الدكتور عمر أبو سليمان المدير الإداري للتسويق في Orange الأردن، الذي تحدث عن أهمية إنترنت الأشياء وتأثيره على الحياة اليومية، والمدير الاقليمي لتطوير الأعمال في Orange Business Services فادي شناعة، الذي تحدث عن أهمية المدن الذكية ومدى سرعة تطورها.

من جانب آخر، استعرضت Orange الأردن عبر جناح خاص بها باقة واسعة من خدماتها ومنتجاتها، فضلاً عن أحدث خدمات أمن المعلومات والبيانات والتقنيات المبتكرة في العالم مثل النظارات الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي. كما قدمت Orange الأردن دعمها للشركات الناشئة المنضمة لمنصة تسريع نمو الأعمال في الشركة BIG من خلال اتاحة الفرصة لها باستعراض خدماتها في جناح خاص بها خلال المنتدى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :