facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غنام: الاحتلال منع مئات الفلسطينيين من الوصول للخان الأحمر


08-09-2018 04:54 PM

عمون - قالت ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، اليوم الأربعاء، إن اعتصام الفلسطينيين بالخان الأحمر سلمي رغم ما يتعرضون له من تضييق على يد الاحتلال الذي أعاق وصول مئات المواطنيين من الوصول إلى الخان.

وأكدت ليلى من مقر اعتصام عشرات الفلسطينيين بالخان الأحمر المهدد بالهدم، على أن حماية كل شبر من أرض فلسطين واجب على الجميع.

وأفاد مراسل الغد بأن مئات الفلسطينيين من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية وصلوا إلى خيمة الاعتصام في القرية البدوية في الخان الأحمر رغم الإجراءات الأمنية المشددة التي فرضتها قوات الاحتلال في المكان.

وأعلن عشرات الفلسطينيين الاعتصام الدائم في الخان رفضا لقرار حكومة الاحتلال هدم القرية البدوية وتهجير سكانها. كما نظم عشرات الشبان مسيرة في المكان رفعوا خلالها الأعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات المنددة بسياسة التطهير العرقي التي تمارسها سلطات الاحتلال بحق الفلسطينيين.

وكانت القوى والفصائل الفلسطنية دعت إلى إعلان النفير و الرباط في الخان الأحمر و التصدى للجرافات الإسرائيلية و منع عملية الهدم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :