facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يشدد تواجده الأمني ويغلق البوابات المؤدية للخان الأحمر


09-09-2018 04:54 PM

عمون - تنتشر قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل واسع في محيط منطقة الخان الحمر شرق القدس لمنع المواطنين المتوافدين من المناطق الأخرى للوقوف والتضامن مع أهلها.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي البوابات المؤدية إلى تجمع الخان الأحمر، حيث من المقرر أن يتوافد عددا من الفلسطينيين من جمنين وأريحا لمواصلة الفعاليات المنددة بهدم تجمع حي الخان الأحمر.

وقررت المحكمة الإسرائيلية هدم حي الخان الأحمر بناءا على طلب من السلطات الإسرائيلية التي أخطرت أهالي القرية بالأخلاء لكن العائلات تقدمت بالتماس للمحكمة العليا الإسرائيلية التي رفضت الالتماس وقررت الهدم.

وتجدر الإشارة إلى أن تجمع الخان الأحمر شرقي القدس المحتلة، عائلات بدويةونحو 170 شخصا تنوي حكومة الاحتلال نقلهم إلى منطقة العيزرية بالقدس وذلك ضمن خطة لتوسيع الطرق المؤدية إلى البؤر الاستيطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :