facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركات فرنسية تعلن عن خططها لضخ استثمارات جديدة في مصر


12-09-2018 05:20 PM

عمون - أعلنت عدد من الشركات الفرنسية من أعضاء مجلس مستشاري التجارة الخارجية الفرنسية، زيادة استثماراتها في مصر.
جاء ذلك لقاء ممثلي الشركات مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، اليوم الأربعاء، بحضور السفير الفرنسي في القاهرة سيتفان روماتيه.
وأوضح السفير الفرنسي ستيفان روماتيه، أن بلاده تعتزم ضخ المزيد من الاستثمارات في مصر، مشيراً إلى اهتمام الشركات الفرنسية بتوسيع نشاطها خلال المرحلة المقبلة.
وأشاد ممثلو الشركات بالإصلاحات الاقتصادية في مصر، مشيرين إلى أن مناخ الأعمال الحالي أصبح مناسباً لجذب المزيد من الاستثمارات الفرنسية إلى مصر، والتي بلغت 4 مليارات دولار في ظل وجود 160 شركة فرنسية، وساهمت في توفير نحو 35 ألف فرصة عمل في مجالات الصناعة والسياحة والزراعة والاتصالات والنقل والبنية التحتية والخدمات المالية، حيث قامت شركات فرنسية بزيادة استثمارتها بنحو 200 مليون دولار خلال العام المالي 2017- 2018.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :