facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اجتماعات تنسيقية لثلاث مباريات بدوري المحترفين


12-09-2018 05:57 PM

عمون - انجز اتحاد كرة القدم، اليوم الاربعاء، الترتيبات التنظيمية لمباريات السلط وشباب الاردن، الوحدات والصريح، الرمثا والفيصلي، ضمن الاسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
جاء ذلك خلال الاجتماعات الثلاثة التي عقدها اتحاد الكرة مع ممثلي الفرق المشاركة في هذه المباريات، والتي تم فيها الاعلان عن ترتيبات المباريات.
وتقام مباراة الوحدات والصريح يوم الجمعة المقبل، فيما تقام مباراتي الفيصلي مع الرمثا وشباب الاردن مع السلط يوم السبت المقبل.
وحدد الاتحاد نسبة 75 بالمئة من مدرجات مباراة السلط وشباب الاردن لصالح جمهور السلط، و25 بالمئة لجمهور شباب الاردن، وتقام المباراة على ملعب السلط.
اما مباراة الوحدات والصريح التي تقام على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فتم تحديد نسبة 90 بالمئة لجماهير نادي الوحدات (الدرجة الأولى يمين ويسار المنصة بالإضافة للدرجة الثانية والدرجة الخاصة يمين المنصة)، ونسبة 10 بالمئة لجماهير نادي الصريح على (الدرجة الخاصة يسار ).
اما مباراة الرمثا والفيصلي التي تقام على ستاد الحسن باربد، فتم تخصيص نسبة 75 بالمئة لجماهير نادي الرمثا (الدرجة الأولى يمين المنصة بالإضافة للدرجة الثانية والدرجة الخاصة يمين المنصة)، و 25 بالمئة لجماهير النادي الفيصلي على الدرجة الأولى يسار والدرجة الخاصة يسار المنصة.
كما تناولت الاجتماعات ايضا العديد من التعليمات واسعار التذاكر واماكن دخول الجماهير وغيرها من الامور المتعلقة بالتنظيم.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :