facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مؤتمر دولي يناقش مستقبل وأهمية تقنية "بلوكتشين"


12-09-2018 06:09 PM

عمون - أكد خبراء ومتخصصون في مجال التكنولوجيا وأنظمة المعلومات خلال مؤتمر اليوم الاربعاء، بعمان، أن سلسلة الكتل (Blockchain) ستحدث ثورة كبيرة في التبادل الآمن للبيانات وللأصول ذات القيمة.
وهدف المؤتمر الذي نظمته مجموعة آي اوون بدعم من شركة سكاي ليدجر وشركة تجديد تكنولوجي، وجمع عدداً من الرؤساء التنفيذيين الدوليين وخبراء في تقنية المعلومات، إلى نشر الوعي في موضوع تقنية 'بلوكتشين' وتوضيح مدى أهميتها وتأثيرها على المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة ومستقبل التعاملات الرقمية في المنطقة والعالم.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تجديد تكنولوجي اشرف القضاة اهمية هذه التقنية الجديدة في المرحلة القادمة، والتغييرات التي ستحدثها بشكل ايجابي في المجتمعات، مشيرا الى دور الشباب والكفاءات الاردنية بتمكين الاردن كحاضنة لريادة الاعمال والتقنيات الجديدة وبما يسهم في استقطاب استثمارات نوعية مجال التقنيات الحديثة.
واشارت المديرة التنفيذية ومؤسس شركة شيل بي العالمية جين زانغ الى اهتمامها بالأردن بما يزخر به من كفاءات متميزة على مستوى المنطقة، ما شجعها للقدوم الى المملكة للنظر في فرص الاستثمار بمشاريع بلوكتشين.
وتطرق كل من مؤسس شركه هورايزون للتعليم الدكتور معن القطامين، ومدير عام شركة شنغهاي العالمية دي يو، ومدير عام شركة ايونيوس جون بيتيرز، ومدير عام شركة إمزيد وورلد انجيلا لي، ومؤسس شركة بريك كوين جيمس هير، والمدير التجاري في شركة سكاي بالاس لورنس وولف، الى جملة الموضوعات التي تتعلق بتأثير خدمه سكاي ليدجر على المجتمعات، وخدمات ايونيوس في العصر الحديث، والابتكار للتعليم في المستقبل، والتمويل الجماعي كأداة لتطوير ريادة الأعمال في المنطقة، والتوجه العالمي للاستثمار في تكنولوجيا البلوكتشين، فضلا عن ميزات ربط العملات الرقمية بالأصول التقليدية.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :