facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منيزل: محاربة المخدرات مسؤولية جماعية


12-09-2018 06:10 PM

عمون - قال مدير شرطة محافظة عجلون العقيد محمد منيزل ان الحملات الأمنية مستمرة للقبض على المطلوبين.
واضاف خلال لقائه في مكتبه اليوم عددا من اعضاء جمعية البيئة الاردنية ولجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في محافظة عجلون: ان الاجهزة الأمنية في المحافظة كثفت حملاتها خلال الاسابيع الماضية على عدد من المناطق الساخنة لإلقاء القبض على اصحاب السوابق والمتعاطين والمروجين للمخدرات.
واشار الى ان انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات بين الشباب من مختلف الاعمار اصبحت تشكل تهديدا يومياً عليهم وعلى المجتمع ما يستدعي تكثيف الحملات الرسمية والشعبية للحد منها، ونشر التوعية بين الافراد والمجتمع لمحاربتها.
ودعا اعضاء لجنة التنسيق والجمعية الى محاربة آفة المخدرات والتصرفات السلبية المجتمعية التي تلحق الاضرار بالمجتمع كإطلاق العيارات النارية بالأفراح ومحاربة العادات الاجتماعية السلبية كالمغالاة في مصاريف الافراح والعزاء.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :