facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كاريكاتير يسخر من سيرينا ويليامز


12-09-2018 06:31 PM

عمون - اجتاح رسم كاريكاتوري ساخر من لاعبة التنس الأمريكية ​سيرينا وليامز​، مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار زوبعة من الردود انقسمت بين وصفه بأنه عنصري، والدفاع عنه باعتباره فن يظهر الحقيقة بشكل كوميدي.
وقال صاحب الرسم الساخر الذي نشر بصحيفة هيرالد صن، الأسترالي مارك نايت: 'إن الرسم يتمحور حول سلوكها السيئ الأخير على أرضية الملعب. أردت أن أظهر أنه حتى أفضل لاعبة تنس في العالم يمكن أن تفقد أعصابها'.
وأظهر الرسم سيرينا بجسد ممتلئ وفي حالة غضب عارم تقفز فوق مضربها المكسور، بينما في الخلفية يظهر حكم المباراة كارلوس راموس يقول لمنافستها اليابانية نعومي أوساكا التي توجت بلقب البطولة:'هل يمكنك أن تتركيها تفوز؟'.
وبحسب النشرة الرياضية، اليوم الأربعاء، يجسّد الكاريكاتير الواقعة التي حدثت في نهائي ​بطولة أمريكا المفتوحة للتنس​، عندما فقدت سيرينا صوابها وقامت بكسر مضربها، في محاولة للتعبير عن غضبها مما اسمته الأخطاء التحكيمية.
وكانت سيريا نعتت الحكم بأنه لص وسارق، واتهمته بأنه يميّز على أساس الجنس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :