facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يخضع لمطالب ألبا


12-09-2018 06:33 PM

عمون - يستعد نادي برشلونة الإسباني لتمديد عقد مدافعه جوردي ألبا خلال الفترة المقبلة، لينهي الجدل الذي دار حول مستقبل اللاعب مع الفريق الكاتالوني، بحسب ما أفادته تقارير صحافية اليوم الأربعاء.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، سيتحدث مع جوردي ألبا حول تجديد عقده، خلال منتصف أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
وأضافت الصحيفة أن فالفيردي سينتظر حتى هذا الموعد، حتى لا يتشتت فكر اللاعب، إذ أن برشلونة سيخوض 7 مباريات خلال 23 يوماً فقط.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الإسباني (29 عاماً)، يريد تحسين عقده، الذي سينتهي في صيف 2020، كما أن النادي الكاتالوني سينفذ كافة مطالبه، لأنه هو الظهير الأيسر الوحيد في الفريق، بعد رحيل الفرنسي لوكاس دينيه.
وأكدت الصحيفة أن ألبا يريد من برشلونة رفع راتبه السنوي، بما يتلائم مع رواتب بقية زملائه في الفريق.
وكان برشلونة اقترب مؤخراً من تجديد عقد سيرجيو بوسكيتس، بعد تلبية رغبة اللاعب في الوصول للمرتبة الثانية في الرواتب ببرشلونة، ليكون بجانب لويس سواريز وجيرارد بيكيه خلف ليونيل ميسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :