facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أغويرو يعلق على تصريحات شيرار


12-09-2018 06:35 PM

عمون - عبر اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن سعادته برأي آلان شيرار بشأنه، إذ وصف مهاجم مانشستر سيتي بأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أسطورة نيوكاسل يونايتد ومنتخب إنجلترا، وأحد أبرز المحلليين في كرة القدم الإنجليزية والهداف التاريخي للدوري الإنجليزي عن أغويرو: 'سجل أجويرو الهاتريك التاسع، وأصبح على بعد اثنين فقط من رقمي'.
وأضاف شيرار: 'إنه أفضل لاعب أجنبي جاء إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مهاجم عظيم بلا نقاط ضعف'.
الرأي الخاص بشيرار ربما لن يجادله أحد بشأنه بعد أن سجل سيرجيو أغويرو 204 هدفاً في 297 مباراة مع الفريق السماوي.
ورغم أن أغويرو ما زال أمامه طريقاً طويلاً للوصول إلى رقم آلان شيرار (379 هدف) في كل المسابقات، إلا أن سيرجيو عبر عن سعادته بالإشادة الكبيرة التي تأتي من أعظم هداف في الدوري الإنجليزي.
وقال أغويرو في تصريحات نقلها موقع مانشستر سيتي الإلكتروني: 'كان من الرائع جداً سماع هذه الإشادة من آلان شيرار، تضعني في مكانة مرتفعة.. كان مهاجماً رائعاً، وهذا سبب كونه الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، وهذا يشجعني على مواصلة عملي وتسجيل الأهداف من أجل السيتي'.
وأحرز سيرجيو أغويرو الهاتريك رقم 9 له في الدوري الإنجليزي الممتاز في شباك فريق هيدرسفيلد في أغسطس (آب) الماضي، ويظل الرقم القياسي مسجلاً باسم آلان شيرار 11.
وعن هذا قال أغويرو مبتسماً: 'نعم بكل وضوح أتمنى أن أصل إلى هذا الرقم، وإذا حدث ذلك سيكون لأن الفريق يؤدي بشكل جيد، هذا هو الأمر، لكن على أية حال الرقم القياسي الآن في جُعبة من يستحقه'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :