facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريطانيا تتهم روسيا "بالتعتيم والكذب" في قضية تسميم سكريبال


12-09-2018 06:38 PM

عمون - اتهمت بريطانيا اليوم الأربعاء، روسيا "بالتعتيم والكذب" بعد أن نفى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين انتماء الرجلين اللذين تتهمها بريطانيا في قضية تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال بغاز "نوفيتشوك"، إلى الاستخبارات العسكرية الروسية.
وقالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لمراسلين: "طلبنا مراراً من روسيا توضيح ما حصل في سالزبري في مارس (آذار) فردت بالتعتيم والكذب".
وأصدرت بريطانيا في الأسبوع الماضي مذكرات اعتقال أوروبية ضد الكسندر بتروف، ورسلان بوشيروف للاشتباه بمحاولتهما قتل سكريبال وابنته يوليا بغاز نوفيتشوك للأعصاب في مدينة سالزبري في 4 مارس (آذار).
وقالت الحكومة البريطانية، إنها تعتقد أن الهجوم كان بموافقة الكرملين، وهو ما تنفيه الحكومة الروسية بشدة.
وأكد المتحدث باسم ماي، أن "الرجلين ضابطين في الاستخبارات العسكرية الروسية استخدما هذا السلاح السام المدمر غير القانوني في شوارع بلادنا".

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :