facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خميس: جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز تحفز الإبداع والابتكار


12-09-2018 11:18 PM

عمون - اقامت مدارس الحصاد التربوي حفلا بمناسبة فوزها بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن القطاع الخاص وبمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.
وأعلنت المدارس خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية رئيس هيئة المديرين أيوب خميس، عن تقديم منح دراسية واعادة فتح باب التسجيل في المدارس بمناسبة فوز المدارس بالجائزة.
وقال خميس خلال الحفل الذي حضره أعضاء هيئة المديرين والهيئة الإدارية والتدريسية وعدد من الطلبة والاهالي، ان الإنجاز الأخير الذي حققته المدارس هو نتيجة سلسلة من العمل الدؤوب والسعي نحو التميز والنجاح محليا وعربيا وعالميا.
واضاف ان جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز ترسخ ثقافة الانجاز وتحفز مؤسسات الدولة على الابتكار والمنافسة الإيجابية التي تصب في تقدم الوطن والرقي بالخدمات المقدمة للمواطن.
واشار خميس أن المدارس سبق وأن تقدمت للجائزة في دورتها السابقة إلا أنه لم يحافظ الحظ، الأمر الذي زاد من إصرارها على الفوز بها من خلال النجاحات التي حققتها خلال الفترة الاخيرة.
وشكر جلالة الملك عبدالله الثاني على إطلاق الجائزة التي تحفز الإبداع والابتكار.د، كما شكر كل من ساهم في فوز المدارس بالجائزة، وخص بالذكر الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة وأولياء أمورهم.
ومن جانبه قال مدير عام المدارس د.اكرم عبدالقادر ان مدارس الحصاد التربوي حصلت على العديد من الجوائز المحلية والعربية الدولية كان آخرها فوزها بالمركز الثاني بمسابقة الروبوتكس العالمية المفتوحة، بعد ان كانت قد فازت في هذه الجائزة في نسخة سابقة، عدا عن فوزها بالمركز الثاني بمسابقة إنتل العالمية في أبحاث الكيمياء.
واضاف ان المدارس حققت نتائج عربية مميزة في تحدي القراءة، و مراتب متقدمة على مستوى امتحان الثانوية العامة.
وجرى خلال الحفل السحب على رحلات عمرة ورحلات إلى تركيا، وتخلله فقرات فنية انشادية بمناسبة الهجرة النبوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :