facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز: لا يوجد في العالم قانون ضريبة يرضي الجميع


13-09-2018 12:21 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس أنه لا يوجد في العالم تشريع اقتصادي، وخصوصاً قانون ضريبة، يلقى رضى وقبول الجميع، مشيرا الى ان هذا أمر بديهي.

وقال الرزاز في تغريدة له عبر منصته في تويتر إن القواعد الديمقراطية الصحيحة هي فتح حوار شامل مع كل فئات المجتمع للوصول إلى فهم دقيق لأثر القانون على الفئات المختلفة والمصلحة العليا للوطن.

واضاف "أثق تماما برقي شعبنا العظيم بكل مكوناته في حواره البناء للوصول معا الى صيغة قانون ضريبة دخل يوازن بين العبء الضريبي ويزيل التشوهات الإقتصادية".

واوضح الرزاز ان الخطوة الأولى تكون في السؤال عن سلبيات وإيجابيات مشروع القانون، طالبا تقديم الإقتراحات والملاحظات.

وتاليا ما كتبه الرزاز:

أعزائي، لا يوجد في العالم تشريع اقتصادي، وخصوصاً قانون ضريبة، يلقى رضى وقبول الجميع وهذه بديهية. القواعد الديمقراطية الصحيحة هي فتح حوار شامل مع كل فئات المجتمع للوصول إلى فهم دقيق لأثر القانون على الفئات المختلفة والمصلحة العليا للوطن.

أثق تماما برقي شعبنا العظيم بكل مكوناته في حواره البناء للوصول معا الى صيغة قانون ضريبة دخل يوازن بين العبء الضريبي ويزيل التشوهات الإقتصادية.

الخطوة الأولى في السؤال عن سلبيات وإيجابيات مشروع القانون، ننتظر كل الإقتراحات والملاحظات، ووفقنا الله لخدمتكم




  • 1 محمد 13-09-2018 | 12:33 PM

    لا يوجد تشريع ضريبي باي دولة تحترم شعبها في العالم لا يمنح اعفاء عن كل طفل تحت الثامنة عشرة. دولتنا تحارب النسل، اللهم الا اذا كان غير اردني

  • 2 العبابنة 13-09-2018 | 12:57 PM

    هي القانون الحالي راضيين علية وراضي الجميع ليش التغيير

  • 3 munther dia 13-09-2018 | 04:52 PM

    لربما يكون هذا ولكن المواطن يدفع ضريبة على كل شيء من ضريبه المعارف والمسافات والمبيعات وعند شراء أو بيع سياره او ارض او شقه وحتى لما ببعيد ترخيص سيارته أو رخصه السواقه الخ. بالله عليكم لما الواحد ليدفع ايجار بيت او قسط سيارة مع فواتير المياه والهاتف والكهرباء وفيك المدرسة شو بيضل عنده.

  • 4 سلامات 13-09-2018 | 04:55 PM

    ولا يوجد دولة فى العالم لم تاخذ احصائيه عن خط الفقر منذ عام 2008 عشر سنوات كما اقرت وزيرة الاعلام لديكم !!!!!!! ماذا كانوا كل جيش الموظفون يفعلون فى الاحصاءات والسكان والتنمية وغيرهم وغيرهم ،،،،!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :