facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيس بوك يضع فيكتوريا بيكهام في موقف حرج لهذا السبب


13-09-2018 06:05 PM

عمون - وضعت الصفحة الرسمية الخاصة بعارضة الأزياء والمغنية السابقة فيكتوريا بيكهام على فيسبوك في مأزق حرج، وذلك بعدما كشفت أجوبة ميزة التحادث الفوري المعروفة باسم "Chatbot" على بعض أسئلة المتابعين، عن حبها الشديد للمال ومدى السعادة التي ستشعر بها بعد انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام.
وعبرت النجمة وعارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام (44 عاماً) منذ أيام عن سعادتها بإطلاق فيس بوك خدمة التحدث الآلي لصفحتها الرسمية، والتي أعلنت عنها كجزء من حملتها الإعلانية احتفالاً بمرور 10 أعوام على تأسيس علامتها التجارية والذي تزامن مع عرض أسبوع الموضة في لندن، قائلة: "يسعدني أن أعلمكم بالميزة الجديدة، والتي يمكنكم استخدامها للبقاء على اطلاع دائم بآخر مستجدات عالم الموضة".
وبمجرد الإعلان عن تلك الخاصية، تسارع المتابعون لاستخدامها وطرح أسئلتهم والتي كان على رأسها "هل انفصالك عن ديفيد بيكهام سيجعلك سعيدة؟" لاسيما بعد تردد أنباء انفصالهما في الفترة الأخيرة، حيث جاء الجواب الآلي "للغاية" صادماً للكثيرين من محبي الثنائي، وتزايدت حيرة المتابعين بعد عدم إجابة التحادث الآلي على سؤال "هل تحبين ديفيد بيكهام؟"، حيث كانت الاجابة باستخدام ايموجي يفكر في الأمر.
ويبدو أن تلك الميزة الجديدة قد علقت في كلمة واحدة وهي "للغاية" أو "نعم جداً"، بعد إجابة سؤال "هل أموال ديفيد تجعلك سعيدة"، مما دفع بعض المتابعين للاعتقاد أن الأمر يتعلق بعطل فني لا أكثر.
يذكر أن فيكتوريا بيكهام والتي تستعد لحضور فعاليات أسبوع الموضة في لندن من خلال مجموعتها الخاصة، لم تعلق حتى الآن على الأمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :