facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قراءة في ردود الفعل على تغريدات الرئيس


د.محمد جميعان
13-09-2018 07:13 PM

لاول مرة اصل الى حقيقة الراي العام ومدى سوء المزاج والاحباط وفقدان المصداقية التي يعاني منها الناس، وذلك خلال مطالعة التعليقات وردود الفعل التي وردت على تغريدات متتابعة متلاحقة وكأنها تسابق الزمن لرئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز حول تبريره لقانون الضريبة التي ركز فيها على الوعود والعاطفة والتنظير.

قراءة التعليقات سيما التي وردت على موقع الجزيرة مباشر ردا على تغريدات دولته تراوحت ما بين الكوميدياء السوداء جدا جدا والتهجم اللاذع جدا ، لحد كنت اغمض عيناي احيانا واتوقف عن القراءة من شدة الضحك او الحزن او الشفقة او...

وما زالت التعليقات تنهمر من انفس ذاقت المر وما زالت تعيشه ،..ولا حول ولا قوة الا بالله..

بصراحة ما قرأته من تهجم على وسائل التواصل ردا على تغريدات الرئيس الصباحية غير مسبوق ابدا وفاق بكثير ما قيل في الملقي وحكومته..

المزاج العام كما قرات، وصل حد "الحفاف والحنايا" وبدأ يفيض زفرات حارة كاوية لا اعتقد ان هناك من هو قادر بدقة على التنبوء او التوقع لما ستؤول اليه ردود الفعل.

اللهم اجرنا واياكم اجمعين..

د. محمد جميعان
drmjumian7@ gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :