facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أعاصير تضرب العالم


14-09-2018 09:46 AM

عمون- تشهد العديد من مناطق العالم حاليًا نشاط للحالات المدارية وتطور الأعاصير، وأبرز هذه الحالات تتمثل بـ: إعصار فلورانس المتواجد في المحيط الأطلسي والمتوجه نحو سواحل ولايتي كارولاينا الشمالية والجنوبية والذي دفع السلطات الأمريكية إلى إجلاء ملايين السكان؛ خوفًا من الرياح والأمواج العاتية وكميات الأمطار الضخمة المتوقعة والتي تقارب 700 ملم في بعض المناطق. ويُتوقع أن يبدأ تأثيره على الولاياتين صباح الجمعة 14/9/2018.



ومن ناحية أخرى، يقترب إعصار مدمر تحت مسمى 'مانغخوت' من المناطق الشمالية للفلبين؛جالبًا معه رياح مدمرة وأمواج عالية جدَا وأمطار غزيرة. ويُتوقع أن يبدأ تأثيره على الفلبين ليل الجمعة 14/9/2018.

فلورنس يضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية بقوة

يضرب الان الإعصار فلورنس ولاية نورث كارولاينا الأمريكية بقوة، حيث تبلغ سرعة الرياح المصاحبة 161كم/ساعة، ويُصنف الإعصار حالياً إعصار من الدرجة الثانية ويتوقع أن يضعف ويتحول إلى إعصار من الدرجة الأولي مع تحرك عين الإعصار داخل اليابسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :