facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أردوغان إلى الولايات المتحدة .. فهل يلتقي ترامب؟


14-09-2018 01:32 PM

عمون- ينظم مجلس الأعمال التركي الأمريكي في نيويورك الشهر الجاري مؤتمرا للاستثمار، سيجمع المسؤولين الحكوميين والتنفيذيين في الشركات التركية مع المستثمرين الأجانب.

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليجتمع مع قرابة 400 مستثمر، وكبار المسؤولين التنفيذيين في الصناديق الكبيرة، واللاعبين المهمين في العالم المالي وممثلي البنوك الاستثمارية.

وذكرت صحيفة 'حرييت' التركية، في تقرير نشرته في وقت سابق من الأسبوع الجاري، أن الرئيس التركي سيرافقه كل من وزير المالية بيرات البيرق، ووزير التجارة روهسار بيكجان.

ولم تكشف الصحيفة عما إذا كان سيلتقي الرئيس التركي بنظيره الأمريكي دونالد ترامب خلال الزيارة، في وقت تشهد فيه العلاقات بين أنقرة وواشنطن توترا غير مسبوق، على خلفية قضية القس الأمريكي أندرو برانسون الموقوف في تركيا بتهمة الإرهاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :