facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





استشهاد طفل واصابة ثمانية مواطنين برصاص الاحتلال في غزة


14-09-2018 06:26 PM

عمون- استشهد طفل واصيب ثمانية مواطنين فلسطينيين بجروح مختلفة جراء اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على المشاركين في مسيرة العودة شرقي قطاع غزة.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة ان طفلا 14 عاما مجهول الهوية استشهد برصاص الاحتلال شرق جباليا شمال قطاع غزة كما اصيب ثمانية مواطنين بجروح مختلفة برصاص الاحتلال الاسرائيلي شرق قطاع غزة ومن بين المصابين 3 اطفال. وكان الاف الفلسطينيين توجهوا عصر اليوم الى مخيمات العودة الخمسة بالقطاع للمشاركة في الجمعة الـ25 لمسيرة العودة، التي دعت لها الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار تحت عنوان " المقاومة خيارنا".

وكانت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة دعت الفلسطينيين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، للمشاركة في المسيرات التي حملت اسم "المقاومة خيارنا".

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :