facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير رعد يشيد بدور العائلة التي تبرعت بأعضاء ابنتها


15-09-2018 05:48 PM

عمون - اشاد سمو الامير رعد بن زيد، رئيس الجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالاعضاء، بدور العائلة الاردنية التي تبرعت بأعضاء ابنتها لإنقاذ وتحسين حياة اربعة مواطنين استفادوا من زراعة القلب والكبد والكلى لهم في عدد من المستشفيات.

وتوجه سموه بالشكر للخدمات الطبية الملكية لزراعتهم وبنجاح باهر، القلب والكبد، لأبناء هذا الوطن؛ حيث تمت زراعة القلب لأول مرة بعد 25 عاما من التوقف وهذا انجاز كبير نعتز به.

وعبر عن شكره الى ادارة مستشفى البشير لزراعتهم كلية لاحد المرضى، والى مديرية المركز الاردني لزراعة الاعضاء على الجهود التي بذلوها للتنسيق بين كافة المؤسسات الطبية حتى تمت عمليات استئصال الاعضاء وزراعتها.

مثلما عبر سموه عن شكره لكادر المستشفى التخصصي لجهودهم في تنفيذ رغبة اهل الفتاة بالتبرع بأعضائها.

ودعا سموه كافة الكوادر الطبية في مستشفياتنا الحكومية والخاصة الى بث ثقافة التبرع بالأعضاء واقناع ذوي المتوفين خاصة في حالات الموت الدماغي لإنقاذ حياة الاخرين.

وزار سموه المريضة التي تم زراعة احدى الكليتين لها في المستشفى التخصصي، حيث كانت تعاني من فشل كلوي ومعاناة استمرت طويلا في عمليات غسيل الكلى متمنيا لها الشفاء العاجل واستعادة عافيتها ونشاطها.

وقدم سموه واجب العزاء لذوي الفتاة المتوفاة يرافقه نائب رئيس جمعية اصدقاء بنك العيون الدكتورة حنان الدروبي، ومدير مركز الامير الحسين بن عبدالله لزراعة الاعضاء في مدينة الحسين الطبية العميد الدكتور ايهم حداد، واعضاء الهيئة الادارية للجمعية الاردنية لتشجيع التبرع بالأعضاء.

واعرب أهل الفتاة المتوفاة عن شكرهم للزيارة، مؤكدين ان ما قدموه هو واجب نساني، حاثين العائلات الاردنية التي تفقد اعزاء لها، على الاستمرار بهذا النهج خاصة وان هناك الاف المرضى ممن هم بحاجة الى زراعة الاعضاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :