facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التدريب المهني تطلق برنامجا تدريبيا موسعا في الكورة


16-09-2018 01:39 PM

عمون - احتفل في نادي الاشرفية الرياضي بلواء الكورة، اليوم الاحد، باطلاق برنامج تدريبي موسع في معهد تدريب المشارع التابع لمؤسسة التدريب المهني.

وقال مدير المؤسسة في وادي الاردن ضياء الدين المنسي ان المؤسسة تعمل ضمن خطتها على تدريب الباحثين عن عمل من الشباب والشابات بما يناسب متطلبات واحتياجات سوق العمل وتلبية تلك البرامج للمناطق ذات الحاجة.

واشار الى مجانية التدريب في تلك البرامج وإلى اعفاء متدربين من الرسوم في برامج أخرى ان كانوا من اسر فقيرة ،لافتا الى استعداد المؤسسة لتوفير مواد التدريب والمدربين.

وقال ان الدورات التدريبية المجانية التي شملها برنامج الكورة وتنفذ بالتعاون مع جمعيات خيرية في اللواء تضم مهن الحدادة والالمنيوم والتمديدات الصحية والحلاقة للذكور وصيانة الخلويات لمعاقين حركيا والتجميل للاناث.

ويتلقى كل متدرب ومتدربة 25 دينارا شهريا بدل مواصلات طيلة فترة التدريب التي تستمر ثلاثة اشهر فيما يتلقى ذوو الاعاقات 50 دينارا شهريا.

من جانبه، اعلن متصرف اللواء فيصل المساعيد الذي رعى الاحتفال موافقة الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب على اقامة فرع لها في احدى مناطق بلدية رابية الكورة، لافتا الى استمرار المتابعة باستحداث معهد تدريب مهني في الكورة .

ولفت عريف الحفل رئيس بلدية دير ابي سعيد الاسبق محمد فرحان بني ارشيد الى تزايد حاجة اللواء لمعهد تدريب مهني واستمرار المطالبات الشعبية بتوفيره للحد من اعداد المتعطلين عن العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :