facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السيارة خربانة


بسام السلمان
08-06-2009 04:04 PM

قال لي:

(( ونحن نصلي صلاة الظهر في مسجد الحي وكان عددنا قليل. سمعت من جهة اليمين ونحن سجود ... صوت طفل يقلد صوت تشغيل السيارة وكان يقول( عننننننن عن عن عننننننننن) وبعدها بقليل كنت اسمع صوت رجل من المصلين يصرخ، وهكذا في كل مره نسجد أو نركع . اسمع صوت الطفل يقلد صوت تشغيل السيارة ثم يلي صوت احد المصلين يقول بعصبية ( احم احم ) المهم في الامر كان الصوت يقترب مني وأنا كل مرة أسمع (عننننن عن عنننننن)ثم يتلوه نحنحة إحممم من الرجل الذي يصيبه هذا الشئ ...

وعند السجدة قبل الاخيرة وصل الصوت لجاري وسمعته ينهض من السجود بصورة من لدغ ثم تنحنح بعصبية. ولم استطع معرفة السر حتى وصلني الدور وشعرت بالطفل يحمل مفتاح والده يعمل على تشغيلنا من الخلف ونحن سجود ويدور المفتاح فينا من الخلف لما نسجد والمشكلة انه جرب المفتاح على كل المصلين والمصلي الذي يهمل الامر ويتناسى كان يقول عنه الطفل :
(حلبانه السياله) ويقصد خربانه السياره اما المصلي الذي يتنحنح فان وتلقائيا السيارة صالحة وماتورها شغال.

زيارة اوباما الاخيرة للمنطقة جاءت لمعرفة السيارة الخربانة من الصالحة فقد جرب فينا مفتاحه فوجد اننا امة ( حلبانة ) خربانة حيث انه لم يسمع ولا نحنحة.

B2salman@yahoo.com







  • 1 قطر الندى 01-04-2012 | 11:44 PM

    اكثر من رائع يا اروع كاتب

    قطر الندى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :