facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحضيرا لقمة الكوريتين رؤساء عمالقة شركات الجنوب يتوجهون إلى بيونغ يانغ


16-09-2018 02:42 PM

عمون- توجه وفد كوري جنوبي صباح اليوم الأحد إلى بيونغ يانغ، ضم في صفوفه رؤوس عمالقة شركات الإلكترونيات في سيئول، للتحضير لثالث لقاء رسمي بين زعيمي الكوريتين الأسبوع المقبل.

وقال رئيس سكرتارية المكتب الرئاسي الجنوبي إيم جونغ-سوك، إن الوفد المكون من 93 عضوا، ضم نائب رئيس شركة "سامسونغ" لي جيه-يونغ، ورئيسي مجموعة "إس كي" تشوي تيه-وون، و"إل-جي" كو كوانغ-مو، ونائب رئيس شركة "هيونداي-موتور" كيم يونغ-هوان وآخرين.

وسيزور رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إن، الأسبوع القادم العاصمة الشمالية بيونغ يانغ، ليلتقي نظيره الشمالي كيم جونغ أون في أول قمة لهما في الشطر الشمالي من شبه الجزيرة الكورية، ضمن مساعي التطبيع بين البلدين.

وفي وقت سابق، اتفق الجانبان على عقد قمة بين مون جيه إن وكيم جونغ أون، في بيونغ يانغ خلال الفترة بين الثلاثاء والخميس المقبلين في ثالث لقاء رسمي بين زعيمي الكوريتين، حيث عقد الأول في 27 أبريل الماضي والثاني في 26 مايو في المنطقة العازلة في بانمونجوم.



RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :