facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب العزوني يجدد طرح قضية مخيم المحطة مع الحكومة


17-09-2018 02:10 AM

عمون - جدد النائب المحامي اندريه مراد العزوني خلال اجتماعه الاحد مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ضمن لجنة فلسطين النيابية، قضية مخيم المحطة التي كان قد طرحها في جلسات الثقة في الحكومة، وأكدت على ضرورة إيجاد حل سريع للقضية كما وعدت الحكومة.
وأكد الرئيس الرزاز ان القضية على اولويات قضايا الحكومة، ويتم التباحث مع أمانة عمان الكبرى لايجاد حل يرضي كافة الاطراف والمحافظة على الامان الاجتماعي لسكان مخيم المحطة.
وكان رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، قدّم شكره للحكومة على العديد من القرارات التي وصفها بالجريئة المتعلقة بأبناء الاردنيات وموضوع جوازات المقدسيين، مستعرضا ًعددا ًمن المطالب لأبناء قطاع غزة المتعلقة بالتجنيد وتملك الشقق وتصاريح العمل وايجاد مشاريع تخدم ابناء قطاع غزة.
كما استعرض اعضاء اللجنة، العديد من المطالب المتعلقة بحل مشكلة استملاك اراضي المحطة وحل مشكلة البيئة في مخيم البقعة، وفتح المهن المغلقة، ومكرمة ابناء المخيمات في الجامعات الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :