facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




15 الف مستوطن يقتحمون الحرم الإبراهيمي


17-09-2018 11:58 AM

عمون - اقتحم اكثر من خمسة عشر الف مستوطن متطرف بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وأدوا صلوات تلمودية استفزازية داخل الحرم الشريف، فيما اصيب معلم وعشرات الطلبة الفلسطينيين بالاختناق، عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة الخليل الأساسية في المدينة.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية العامة، أن أكثر من خمسة عشر الف مستوطن يهودي وصلوا الى الجيب الاستيطاني في قلب مدينة الخليل والحرم الإبراهيمي لإقامة طقوس بمناسبة ما يسمى "يوم الغفران" بالمدينة .

من جهة اخرى، قالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان لها، إن قوات الاحتلال داهمت مدرسة الخليل الاساسية في المدينة، وأطلقت وابلا من قنابل الغاز السام في محيطها، وداخل اسوارها، ما أسفر عن إصابة المعلم أمجد طنينة وعشرات من الطلبة بحالات اختناق، نقلوا على إثرها إلى مستشفيات الخليل، لتلقي العلاج.

كما أربكت مداهمة قوات الاحتلال وإطلاقها قنابل الغاز السام سير العملية التعليمية في المدرسة المذكورة، وخلقت حالة من الرعب في صفوف الطلبة. ويذكر ان تلك القوات اقتحمت المدرسة الأسبوع الماضي، وأصابت معلما بجروح، وعشرات الطلبة بالاختناق. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :