facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة تطلب من الحكومة شطب مبلغ 31 ألف دينار عن موظف مخالف


17-09-2018 01:44 PM

عمون - أظھر كتاب صادر عن أمانة عمان الكبرى، طلب الأمین یوسف الشواربة، من الحكومة، إعفاء موظف في الأمانة من مبلغ 31 ألف دینار.

ووفقا للكتاب فإن المبلغ ترتب على الموظف، لقاء عمله في القطاع الخاص بعد ساعات عمله دون إذن من الأمانة.

ومن جهتها أكدت أمانة عمان ان نظام الخدمة المدنية أجاز للموظف العمل خارج اوقات الدوام شريطة حصوله على الموافقة الادارية المسبقة من المؤسسة أو الوزارة التي يعمل لصالحها.

واشارت امانة عمان الى ان شطب مبالغ (رواتب) بقيمة 31 الف دينار كان يتقاضاها موظف على مدى سنوات لقاء عمله لدى القطاع الخاص بعد اوقات العمل الرسمي دون اخذ موافقة الامانة لم يؤثر على سير العمل.

وبينت الامانة ان جميع القرارت تمر بالقنوات الرسمية بما فيها مخاطبة رئيس الوزراء صاحب الصلاحية بالموافقة او الرفض.

واوضحت الأمانة أن الموظف لم يكن على علم ببنود النظام الذي لا يجيز له العمل دون موافقة امانة عمان، وان ساعات عمله خارج اوقات العمل الرسمية لم تكن تتضارب مع وظيفته الاخرى.





  • 1 د.فيصل الماضي/الجامعه الهاشميه 17-09-2018 | 02:49 PM

    ولماذا يطلب امين عمان اعفاء هذا الموظف الذي ارتكب مخالفه قانونيه من المبالغ المترتبه عليه؟ هذا دليل واضح على اننا ما زلنا نتستر ونشجع الاخرين على ارتكاب مثل هذه الاخطاء. وسيكون ذلك مدعاه لمكن تعرض لمثل هذه العقوبه ان يتذرع بها والمطالبه بالمساواه مع هذا الشخص اذا ما تم اعفاءه من الدفع.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :