facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"النقل النيابية" تستمع للوزي بملف "الملكية"


17-09-2018 04:29 PM

عمون - أكد رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية المهندس حسن العجارمة، حرص اللجنة على توخي الدقة والموضوعية خلال تحققها من المعلومات المتعلقة بملف شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة ،اليوم الاثنين، للاستماع الى الرئيس الأسبق لمجلس إدارة "الملكية" ،ناصر اللوزي، حول عدد من الأمور المرتبطة بالشركة، حيث أوضح العجارمة أن "النقل النيابية" ستبذل كل جهد ممكن من اجل تحقيق المصلحة العامة وبكل نزاهة وشفافية.

بدوره، ثمن اللوزي عمل اللجنة الدؤوب والمنبثق من دورها الرقابي للوصول الى تصور واضح وجلي تجاه أي قضية تهم الوطن والمواطن، مؤكدا ان "الملكية" رغم التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها نتيجة عوامل عدة، الا انها استطاعت تجاوزها من خلال قرارات إدارية مدروسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :