facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدرج الروماني يستضيف المهرجان الرياضي السياحي بالمصارعة


17-09-2018 04:46 PM

عمون - نظم مركز الشمس الرياضي حدثا بارزا على صعيد رياضة المصارعة الحرة، يتمثل في اقامة المهرجان الرياضي السياحي في المصارعة الاردنية الحرة، تحت عنوان "ولاؤنا رمز عزتنا".

ويأتي هذا الحدث الكبير بتنظيم من نادي الشمس وبالتعاون مع وزارة السياحة والاثار الاردنية وامانة عمان ، حيث تقام نزالات البطولة على حلبة المدرج الروماني وسط العاصمة عمان يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ويشارك في البطولة ابطال من الاردن و فلسطين ومصر وتركيا والولايات المتحدة، حيث يمثل الاردن في هذه البطولة ثمانية لاعبين، ويشارك عشرة لاعبين من فلسطين ولاعبان من مصر ولاعب من تركيا ولاعب من امريكا.

وتطمح اللجنة المنظمة العليا، التي يرأسها جهاد الزمر ، الى الترويج للأردن سياحيا من خلال اختيار المكان والمعالم الاثرية والسياحية، كما تهدف البطولة لنشر رياضة المصارعة العالمية بين اوساط الشباب، لما لهذه الرياضة من شعبية واسعة.

واشار الزمر الى توافد الابطال المشاركين الى العاصمة عمان، موجها الشكر الى وزارة السياحة والاثار وامانة عمان لما
قدموه من دعم لإنجاح هذا الكرنفال.

ويشرف على تحكيم البطولة طاقم من الحكام الاردنيين أصحاب الخبرة في هذه الرياضة، برئاسة الحكم الدولي كايد ابو رميلة، ويتوقع ان تحظى هذه البطولة بحضور جماهيري كبير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :