facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اندكس المنظمة لمعرض ديهاد ترعى برنامج عابر سبيل من تكية أم علي


17-09-2018 08:13 PM

عمون - قامت شركة اندكس القابضة المنظمة لمؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير- ديهاد برعاية برنامج عابر سبيل خلال زيارتها للعاصمة الأردنية حيث زار وفد من ديهاد برئاسة الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض ديهاد مقر تكية أم علي الرئيسي في العاصمة الأردنية وكان في استقبال الوفد عدد من أعضاء مجلس إدارة تكية أم علي والمدير العام.

وخلال الزيارة وضحت الإدارة جهودها المختلفة في مجال تقديم الخدمات الخيرية، حيث تعمل تكية أم علي على توفير برامج الدعم الغذائي المستدامة على مدار العام من خلال تقديم الطرود الغذائية لعدد من الأسر المحتاجة في سبيل توفير العيش الكريم لهم. وشارك أعضاء الوفد بسكب وجبات الغداء الساخنة لأكثر من 400 شخص قصدوا مقر تكية أم علي الرئيسي لتناول وجبات الغداء التي يتم تقديمها يومياً في مقرها الرئيسي ضمن برنامج عابر سبيل.

وتعليقاً على هذه الزيارة قال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض ديهاد: "تشرفنا بزيارة تكية أم علي في مدينة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة حيث تعرفنا على الجهود الجبارة التي تبذلها هذه المؤسسة الخيرية والإنسانية في سبيل تقديم يد العون للمحتاجين من مختلف مدن وقرى المملكة. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم جزيل الشكر والعرفان لصاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لتأسيسها هذه المنظمة الخيرية المتميزة منذ عام 2003، جزاها الله كل الخير. وأتقدم أيضًا بالشكر لمجلس إدارة تكية أم علي ومديرها العام والقائمين عليها من الإداريين والمتطوعين وغيرهم على حسن استقبالهم لوفد ديهاد، وفقكم الله جميعاً في عمل الخير."

ومن ناحيته شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة اندكس القابضة قائلا: " سعدنا اليوم باستقبال الوفد من شركة اندكس ومبادرتهم برعاية برنامج عابر سبيل وحرصهم على المشاركة بسكب وجبات الغداء للمحتاجين."

وأضاف: "نعتز بشراكتنا مع شركة اندكس القابضة خلال الأعوام السابقة حيث كانت تكية أم علي جزءاً من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير – ديهاد لأكثر من عشرة أعوام."

وتقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـِ 30,000 أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية شهرياً وعلى مدار العام.

يعد مؤتمر ومعرض ديهاد حدثاً إنسانياً بارزاً يعزز مسيرة العون الإنساني والإغاثي إقليمياً وعالمياً ويسعى إلى إحداث نقلة نوعية في مستوى الجهود المشتركة لتطوير آليات العمل وتنسيق البرامج والمواقف الإنسانية تجاه القضايا التي تؤرق المجتمعات وتضعف قدرتها في الحصول على احتياجاتها الأساسية.

ومن الجدير بالذكر أن مؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير – ديهاد يُقام سنوياً برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وتنعقد الدورة السادسة عشر في الفترة ما بين 12-14 مارس 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :