facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يستغرب


18-09-2018 01:19 PM

عمون - أستغرب النائب السابق امجد المسلماني إصرار الحكومة على تعديل قانون ضريبة الدخل بشكل يثقل كاهل المواطنين ويشكل أعباء اضافية عليهم وفي ذات الوقت تدعم شركة طيران رايان إير من دفع ضرائب لخزينة الدولة دون أن يكون لهذا الدعم الضريبي الذي تحضى به هذه الشركة أي نتائج ايجابية.

وأكد المسلماني على أن مثل هذا الدعم الضريبي الذي حصلت عليه هذه الشركة يجب أن يوجه لاستثمارات اردنية داخل الوطن تسهم في خلق فرص عمل للاردنيين وتحارب الفقر لا أن يمنح لشركة مقرها وأعمالها في الخارج ولا تشغل مواطنين أردنيين.

وأضاف المسلماني أن أي إعفاء أو دعم ضريبي تمنحه الحكومة لأي شركة يجب أن يكون وفقا لدراسات واهداف ومدد محددة وأن يكون هناك عوائد يحققها الاقتصاد الأردني من هذا الإعفاء لا أن يكون وفقا لاجتهادات شخصية وقرارات غير مدروسة.

وطالب المسلماني دولة رئيس الوزراء بضرورة إعادة النظر بأسس منح مثل هذه الإعفاءات الضريبية خصوصا تلك التي منحتها الحكومة السابقة لشركة ريان إير وإجراء تحقيق بدوافع منح هذا الإعفاء ومن اتخذ مثل هذا القرار وهل تحققت النتائج الواردة في الاتفاق به بعد مرور أشهر عديدة من إطلاقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :