facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تيار الوسطية يدعو لتبني سياسات اقتصادية محفزة للاستثمار


18-09-2018 01:51 PM

عمون- دعا تيار الأحزاب الوسطية الى ضرورة تبني سياسات اقتصادية محفزة للاستثمار على مستوى الاقتصاد الكلي، بالتزامن مع سياسات مالية ونقدية متكاملة تدعم السياسات الاستثمارية وتساعد في تنفيذ الخريطة الاستثمارية للدولة.

واكد التيار في بيان عقب اجتماع برئاسة رئيسه نظير عربيات، ضرورة إيجاد هيئات فاعلة لترويج وتشجيع الاستثمار والترويج الاقتصادي وخدمة المستثمر المحلي والأجنبي لجذب حصة أكبر من الاستثمارات الأجنبية المباشرة واستخدامها في قطاعات إنتاجية. ودعا التيار الى الإسراع بإنجاز دمج وهيكلة المؤسسات ذات القواسم المشتركة، بحيث يصبح فائض إنتاجها مساعدا في عملية تحسين شروط معيشة المواطن ووضع آليات لإعادة توزيع إنتاج هذه المؤسسات، موضحا انه " في ظل تقديم مشروع قانون ضريبة الدخل يتعين تمتين جسور الثقة تمهيدا لفتح حوار شامل مع كافة القطاعات الشعبية والرسمية قائم على أساس التكافؤ المفتوح على المشتركات والتفاهمات العامة، وصولا لصيغة توافقية تدفع عجلة الإصلاح إلى الأمام. وقال ان مبدأ التضامن لمواجهة المحن وتحمل الأعباء الناجمة عنها يعتبر من مقومات التلاحم الوطني، وعلى المواطن ان يكون متيقظا ومستوعبا لدوره في المراحل الحساسة التي يواجهها الوطن ليسقط المعضلات بطريقة مسؤولة، مشيرا الى أن احترام ثقافة الحوار ليست خطابات وشعارات ولكنها احساس وتمثيل يومي للمسؤولية وقناعة راسخة بأهمية الثمار التي يجنيها الوطن.
ويضم التيار أحزاب الاتجاه الوطني، أحرار الاردن، العدالة والتنمية، الوفاء الوطني، النداء، الحرية والمساواة، العون، الوحدة الوطنية، تواد، الفرسان، والعدالة الإصلاح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :